من نحن

من نحن

أول منصة عربية استشارية في عالم الاعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تربط بين الأفراد العاملين في المشاريع الناشئة و الصغيرة و خبراء و استشاريين مختصين في جميع مجالات حياة المشروع.  

هدفنا

تهدف تشبيك إلى تقديم خدمات استشارية شاملة للأفراد والشركات بجميع أحجماها. نحن نسعى للتركيز على تقديم خدمات متخصصة ومميزة تلبي الحاجات الخاصة لكل زبون. هدفنا الأساسي هو تسهيل عملية إنشاء و بناء الاعمال في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

الحل الذي نقدمه

قمنا بتأسيس تشبيك لتكون بذلك أول منصة عربية للاستشارات  في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا, تربط بين رياديي ورجال الأعمال وكل من يبحث عن المعرفة مع أفضل الخبراء والاستشاريين المستقلين.

تُتيح تشبيك لك امكانية العثور على أفضل الخبراء ممن يتمتعون بدرجة عالية من الاحترافية. من خلال منصتنا الالكترونية  فإننا نُتيح التواصل بين العملاء والاستشاريين بطريقة سهلة, مرنة, وموثوقة, لنقدم بذلك أفضل تجربة استشارية على الإطلاق.

في تشبيك, فإننا نوفر للعملاء كل ما يريدونه: أفضل الخبراء, سهولة ومرونة التواصل معهم, وأسعار مناسبة للجميع.  

من خلال منصة تشبيك, أصبح الآن بمقدور الشركات الناشئة و الصغيرة:

1- التواصل مع أفضل الاستشاريين وفي العديد من المجالات التي تكمل بعضها البعض: وبالتالي الاستغناء عن الحاجة لتوظيف فريق استشاري, تقليل النفقات, اتاحة الفرصة أمام الشركات لاختيار الخبراء المناسبين لهم. 

2- تلقي الدعم الشامل ومتابعة سير العمل خطوة بخطوة, لضمان تمكن الشركات من التواصل مع الخبراء بسهولة وإنجاز العمل بكفاءة.

من خلال منصة تشبيك, أصبح الآن بمقدور الاستشاريين و الخبراء:

1- القيام بالأمور التي يحبونها من خلال اختيار المشاريع التي تثير اهتمامهم وتعكس مهاراتهم.

2- إدارة سير العمل دون الحاجة للقلق بخصوص/ بشأن الاتفاقيات والفواتير وذلك لأن كل شيء يتم إدارته وتنظيمه من خلال منصة تشبيك .

3- توسيع شبكة معارفهم وعلاقاتهم المهنية من خلال التواصل مع مستشارين ورجال أعمال يشابهونهم في الميول والأفكار.

 

أعضاء الفريق

نوار أبو عواد

مدير تنفيذي

محمد نجم

مدير العمليات